تحميل تويتر أحدث إصدار

تحميل برنامج تويتر الاصدار الجديد

تويتر هو البرنامج الأشهر في برامج التواصل الاجتماعي و منافس قوي لبرنامج فيسبوك، و تويتر يختلف عن باقي مواقع التواصل الاجتماعي حيث يعتمد علي التغريدات و التغريدة هي جملة تقوم بكتابتها و نشرها علي حسابك حيث يعطيك البرنامج عدد معين من الأحرف ، أو تكون تغريدة لصورة أو مقطع فيديو . يمكن ايضا إعادة تغريد لتغريدات الآخرين حيث يمكنك متابعة الاصدقاء و المشاهير حول العالم ، متابعة موجز الاخبار في تغريدات سريعه لمعرفة ما يدور حول العالم.

يتوفر التطبيق لكل الجوالات كما يمكن تصفح تويتر من الكمبيوتر من خلال رابط TTwitter.com.

وصف التطبيق
تطبيق تويتر , هو تطبيق علي الجوال لمستخدمي موقع تويتر , موقع تويتر من اكبر مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا بعد الفيس بوك . تويتر يمنحك القدرة علي متابعة المشاهير و معرفة اخبارهم , معرفة الاخبار عن طريق متابعة حسابات القنوات الاخبارية , متابعة السياسة و الاقتصاد و الرياضة . ايضا مشاركة الصور و الفيديوهات و الافكار و الكثير من المميزات في موقع تويتر , عن طريق تطبيق تويتر يمكنك متابعة و ادارة حسابك علي تويتر عن طريق الجوال .
يعتبر تويتر من شبكات السوشيال و التواصل الاجتماعي الشهيرة حول العالم ,حيث يوجد علي موقع تويتر اغلب المشاهير في جميع المجالات ويمكنك متابعتهم و معرفة اخبارهم علي مدار الساعة,كما يمكنك نشر تويتات خاصة بك ومشاركتها مع متابعيك علي تويتر .يمكنك نشر افكارك او حالاتك اليومية بعبارات مختصرة.يمكنك اعادة ارسال تويتات اشخاص اخرين و الكثير من الخواص الفريدة في برنامج تويتر مثل مشاركة الصور و الفيديوهات و الاخبار ,فاغلب مواقع الاخبار وصفحات الجرائد العربية و العالمية تنشر اجدد الاخبار علي موقع تويتر.
يمكن ايضا تحميل تطبيق الفيس بوك .
وظائف البرنامج
  • متابعة المشاهير في جميع المجالات.
  • معرفة الاخبار اول بأول.
  • نشر افكارك وتطلعاتك لمتابعيك.
  • مشاركة الصور و الاحداث اليومية.
  • متابعة و ادارة حسابك علي تويتر من خلال هاتفك المحمول.

من المميزات الهامة في تويتر ان التطبيق لا يستهلك باقات الانترنت حيث أن تويتر خفيف و سريع و لا يهدر الباقة مثل باقي مواقع التواصل الاجتماعي.

التحميل

 

تطبيق تويتر للاندرويد.

تطبيق تويتر للايفون .

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.