أفضل ألعاب الأندرويد علي الاوفلاين بدون إنترنت

باقة متجددة من أفضل ألعاب الأندرويد يمكن لعبها بدون إتصال بالإنترنت . في هذا الموضوع مجموعة من الألعاب الشهيرة و التي تلعب أوفلاين لتضييع وقتك الثمين.

أفضل ألعاب الأندرويد

سنبدأ مع أول لعبة اليوم وهي:

لعبة Crashlands.

كراشلاندس هي لعبة خيالية مصممة تصميماً جيدا حيث أن بلونكس بطلتك على كوكب خطر و مهمتها بناء قاعدة وهزيمة الأعداء ، والهروب في النهاية و العودة إلى الفضاء. نظام مكافحة بسيط وممتع وقائمة جرد مبسطة تجعل من السهل حصاد الموارد والحرفية العالية و التقنية في بناء قاعدة والأدوات الخاصة بك. قصة اللعبة خفيفة و مسلية بالاضافة الي جو الفكاهة و هذا يجعلها من أشهر ألعاب الأندرويد في الوقت الحالي و تلعب بدون إتصال بالانترنت. مع الأسف فإن سعر اللعبة يقارب العشرة دولارات و لكنها تستحق لأنك بالفعل ستدمن هذه اللعبة و تستطيع أن تقضي وقت لطيف في عملك و اوقات فراغك .

فيديو توضيحي :

رابط اللعبة علي جوجل بلاي.

 

ثاني ألعاب اليوم هي :

Planescape: Torment Enhanced Edition.

ملحمة قتالية و تشبه الكثير من ألعاب ال أر بي جي القتال مستمر امام التنانين العديد من السجون و سنترككم مع الفيديو الذي يعرض اللعبة التي تحتوي علي مؤثرات و جرافيكس تزيد من حماس القتال.

تحميل اللعبة.

 

أما الأن فمع اللعبة الإسترتيجية :

XCOM: Enemy Within.

إكس كوم هي لعبة استراتيجية تكتيكية وجرافيكس مثيرة للإعجاب و التي تمكنك من التحكم في فريق الكراك المكلفة بقتال و التخلص من جحافل الوحوش الغريبة المعادية. اللعبة سهلة التعلم و لكنها متدرجة الصعوبة فأنت مطالب بإستمرار بتحسين مستوي الفريق من ناحية القوة و الأداء و أيضا الأسلحة و التطوير و استخدام التكنولوجيا و زيادة أعضاء الفريق . اللعبة أيضا مدفوعة و سعرها حوالي العشرة دولارات ولكن قبل شراؤها تأكد من مطابقتها لنسخة الأندرويد التي يحملها هاتفك.

فيديو من قلب اللعبة :

ستجد لعبة إكس كوم علي متجر بلاي من هنــــــــــــــا.

مع زيادة في سخونة أجواء ألعاب الأندرويد نقدم لعبة أخري غاية في الرعب و الأكشن.

لعبة Into The Dead.

هل ترغب في الحصول على القليل من الرعب؟ ضع نفسك في غرفة مظلمة، وقم بتوصيل سماعات الرأس وإفتح لعبة  ‘”Into The Dead”‘ وسط العديد من الزومبي هل تستطيع أن تبقي علي قيد الحياة , عليك الدفاع عن نفسك و البقاء أكبر مدة ممكنة علي قيد الحياة في هذه المغامرة المرعبة . شاهد فيديو اللعبة الرسمي:

 

لتنزيل اللعبة المرعبة علي الاندرويد اضغط علي الرابط اسفل.

Into The Dead.

نختم هذا الجزء مع لعبة السباقات السريعة و الشيقة :

أسفلت الجزء الثامن Asphalt 8: Airborne

بالطبع لعبة أسفلت لا تحتاج الي تعريف أو شرح فهي بإختصار اللعبة الشهيرة في عالم ألعاب سباق السيارات بإستخدام أحدث السيارات في مختلف أنواع الطرق و شوارع المدن الشهيرة مع أقصي درجة من وضوح الشاشة و المؤثرات و الجرافيكس عالية الجودة و التي تجعل السباقات العنيفة أكثر امتاعاً.

قم بتطوير سيارتك و إصلاحها و و تغيير الالوان و التحكم الكلي في السيارة للبقاء الأول في جميع السباقات.

مع فيديو لعبة أسفلت الجزء الثامن علي الاندرويد:

تحميل لعبة أسفلت علي أندرويد.

نلتقي قريبا مع الجزء الثاني من أفضل ألعاب الأندرويد “Best Android Games” علي الاوفلاين بدون إنترنت.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.